القائمة الرئيسية

الصفحات

سلسلة Huawei Mate 60 قد تدعم الاتصال الصوتي عبر الأقمار الصناعية


هذا الموضوع سلسلة Huawei Mate 60 قد تدعم الاتصال الصوتي عبر الأقمار الصناعية ظهر على التقنية بلا حدود.

تم إصدار سلسلة Huawei Mate 50 العام الماضي مع دعم الاتصالات عبر الأقمار الصناعية. ومع ذلك، لا يمكن للهواتف إرسال الرسائل إلا عبر الأقمار الصناعية، ولا يمكنها إجراء أي مكالمات.

وتعمل شركة هواوي الآن على تطوير سلسلة هواتف Mate 60، والتي من المتوقع أيضًا أن تتمتع بإمكانية الاتصال عبر الأقمار الصناعية. لكن الهواتف القادمة قد تدعم الاتصال الصوتي بفضل شرائح مضخم الطاقة الجديدة.

من المتوقع أن تحتوي سلسلة Huawei Mate 60 على شرائح مضخم الطاقة المصنوعة (PA) من قبل صانعي الشرائح الصينيين. تم تصميم شرائح PA هذه خصيصًا لنظام الاتصالات المتنقلة عبر الأقمار الصناعية Tiantong-1.

يمكن استخدام نظام الأقمار الصناعية للاتصالات الصوتية ونقل الصور وتحديد المواقع بدقة وإعداد تقارير البيانات. وتلعب شرائح PA دورًا حاسمًا في الأجهزة التي تستخدم ميزات الأقمار الصناعية هذه. وقد تم دمجهما حاليًا في سلسلة هواتف Huawei Mate X3 وP60، وكلاهما يدعمان الاتصال عبر الأقمار الصناعية ثنائي الاتجاه عبر الرسائل النصية القصيرة.

تعمل هذه الشرائح على تضخيم الإشارة عالية التردد الناتجة عن دائرة الاتصالات المتكاملة (RF-IC) إلى مستوى الإخراج المطلوب وتزويدها بالهوائي.

تعتبر عملية التضخيم هذه ضرورية لتمكين الاتصالات عبر الأقمار الصناعية الفعالة، بما في ذلك المكالمات الصوتية.

يُزعم أن شرائح PA التي يُشاع أنها مدمجة في سلسلة Huawei Mate 60 لم يتم تصنيعها بواسطة هواوي. وبدلاً من ذلك، عهدت الشركة بهذه المسؤولية إلى شركة تصنيع شرائح صينية لم يتم الكشف عنها.

على الرغم من أنه لم يتم تأكيد ذلك في هذه المرحلة، فإن إدراج هذه الشرائح يشير إلى أن هواتف Huawei Mate 60 الذكية قد تدعم الاتصال الصوتي عبر الأقمار الصناعية.

إذا تبين أن هذا صحيح، فسيكون ذلك بمثابة المرة الأولى للاتصال الصوتي عبر الاتصال عبر الأقمار الصناعية على الهاتف الذكي.

المصدر

هذا الموضوع سلسلة Huawei Mate 60 قد تدعم الاتصال الصوتي عبر الأقمار الصناعية ظهر على التقنية بلا حدود.

التنقل السريع